يتعرض العديد من الأشخاص، لأزمات التسمم الغذائي، خاصة الذين يعتمدون على تناول الأكلات السريعة، دون معرفة مصدرها.
ويصاب الإنسان بالتسمم الغذائي من خلال تناول الطعام الملوث، الحامل للبكتيريا والميكروبات.
وعادةً ما تبدأ الأعراض في غضون ساعات بعد تناول الطعام الملوث، أو بعد أيام أو حتى أسابيع.
وإليكم أعراض التسمم الغذائي، وفقًا لما أورده، موقع "webmd".

أعراض التسمم الغذائي:
تقلصات في المعدة.
قيء وغثيان.
إسهال مائي.
ارتفاع في درجة الحرارة.
تشنجات شديدة في البطن.
نزول دم بالبراز.
الشعور بالدوار ورؤية ضبابية.
حمى وصداع.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>